أبرزها ابتلاع ذبابة.. أغرب الحالات التي ترك فيها مقدمي البرامج الهواء

أغرب الحالات التي ترك فيها مقدمي البرامج الهواء
أغرب الحالات التي ترك فيها مقدمي البرامج الهواء

تعرض عدد من الإعلاميين ومقدمي البرامج لمواقف محرجة على الهواء أفسدت لهم الشكل والظهور الأنيق سواء بظهور بشكل غير لائق، أو كشف الكاميرا لكواليس لم يكونوا يرغبون فى ظهورها أمام الجمهور.

وهناك بعض الحالات التي ترك فيها مقدمي البرامج الهواء للقيام بأشياء أخرى، نرصد أبرزها كالتالي..

اقرأ أيضا:بفستان مطرز بالذهب.. كيف بدت إطلالة رجوة آل سيف في حفل الحناء؟| صور

 

مذيعة كندية تترك الهواء لابتلاع ذبابة 

ابتلعت مذيعة تحمل الجنسية الكندية، ذبابة أثناء تقديمها نشرة الأخبار على الهواء مباشر، وتفاجأت بالذبابة تقتحم فمها أثناء إلقائها الأخبار.

 

 

مذيعة أخبار تصاب بجلطة على الهواء 


وفي موقف لا تحسد عليه، عانت مذيعة أخبار في أوكلاهوما، من بداية إصابتها بجلطة على الهواء، خلال تقديمها نشرة الأخبار، حيث بدأت المذيعة جولى تشين، بالتلعثم فى الحديث، قبل أن تنظر إلى الأسفل قليلا وينتهى البث، ليكتشف المشاهدون لاحقا بأنها تعرضت لأزمة صحية مخيفة.

 

وحسب ما نشره موقع "ديلى ميل"، كشفت مذيعة أخبار فى ولاية أوكلاهوما، عن إصابتها بجلطة دماغية على الهواء مباشرة، وهذا كان سبب تلعثمها على الهواء، وتم نقل جولى تشين إلى المستشفى، بعد أن وجدت نفسها تعانى لقراءة نص النشرة.

 

 

مذيع يترك الهواء بسبب انقطاع الكهرباء


وفى موقف غريب، انقطعت الكهرباء فى ولاية تكساس الأمريكية، وكان ذلك خلال بث مباشر للنشرة الجوية على قناة (إيه بى سى 13) التى كان يقدّمها كبير خبراء الأرصاد الجوية فى القناة ترافيس هيرزوج، وهو ما جعل المذيع يتابع نشرته فى الظلام، بينما أصبح المقطع المصور لقطة طريفة يتداولها المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعى.